كيفيه التعرف علي كشف تسربات المياه بالرياض.

العالم الذي يحدث فيه 3.4 مليون حاله وفاه سنوبا بسبب الامراض المنقوله عن طريق المياه،بشكل توفير المياه النظيفة بشكل تحديا تقريبا.
وأحد الأسباب العديدة لتلوث المياه وهو نظام التسرب في خطوط الانابيب ونظام امتدادات المياه .
فالمياه لا تلوث فقط بسبب هذه التسربات في نظام التوزيع ،ولكن في المائه من المياه من انظمه التوزيع تفقد ايضا من هذه التسربات .
علي مر السنين ،وضع العلماء العديد من الاساليب للكشف وعن وإصلاح التسربات داخل الانابيب ولكنها مكلفه جدا ولا تعطي نتائج دقيقه مع مواد مثل الخشب والطين او الانابيب البلاستيكيه.
وبالتالي فمن المفضل ان تفقد المياه والسماح لها تلوث بدلا من استخدام هذا النظام من كشف تسربات المياه .

كيف تتواصل مع افضل كشف تسربات المياه بالرياض

واخذت شركه مركز الصانه اهتماما كبيرا في حل مشاكل تسربات المياه في الكثير من المنازل بطريقه كشف تسربات المياه وهي وسيله للحد من فقدان الاموال والموارد الطبيعيه .
من خلال الفتره السابقه قامت شركتنا مركز الصيانه بعمله جميله ومستهدفه والكشف عن 160 منزلنا بالكشف المجاني في منطقه الرياض بالطرق الصحيحه التي تساعد في البيت الذي يوجد به تسربات المياه
الحد والوقايه من التسربات .

افضل طرق للقضاء علي التسربات نهائيا

كشف تسربات المياه في منزلك بدون تكسير مع إصلاح الخراب بأحدث الاجهزه الاكترونيه مع الحفاظ عل المياه وتوفير المال .
هناك العديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندما يلاحظ ارتفاع فاتوره المياه
بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه.

عنما يوجد تسرب في الحمام او في المطبخ او في الاسقف او في مكان آخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منه الماء ولازم ولا بد من شركه كشف تسربات المياه بالرياض .

ونحن نقوم بغلق شبكه المياه الرئسيه و جميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط علي خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث اذا وجد كسر صغير جدا في خط الانابيب الحار او البارد يسبب اهتزاز او صوت ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذا الصوت ويتم سماع هذا الصوت من قبل الجهاز الالكتروني مع خبرة الفني المتخصص في كشف التسربات ويمكن ان يميز بين ضجيج وتسربات ونقوم بالمشي بجانب جدار الحمام وجميع الحنفيات والاماكن التي تخرج منها المياه.

والمياه المندفع في الأنابيب ايضا في منطقة التسربات تسبب اهتزاز في الانابيب وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه حيث الجهاز قادر علي تتبع الصوت في الانابيب ويقوم بتحديد اعلي منطقة لخروج الصوت في خط الانابيب وغالبا تكون هي منطقة الخراب في الانبوب بنسبة 900%.

ويفضل العزل المائي والحراري في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل.
في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث اذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج .
هذا هو شيء من الماضي اما الآن بفضل الله ثم التكنولوجيا الحديثة يتم رصد مستمر لأشارة الصوت في الانابيب ويمكن تحديد نقطة التسرب بسهولة.
وشركتنا تعمل في العزل المائي والحراري للاسطح وتمنع التسرب نهائيا من المنزل علي التوالي حتي لو كان المنزل به رطوبه او حتي المنزل به تسرب في الاسقف او كان به رطوبه حتي لو كان المنزل به تسرب في المواسير منفجره حتي لو المنزل به اي تسربات نحن نجيد اي اضرار تواجه المنزل نهائيا ولاتواجه المنزل مره ثانيه.







error: Content is protected !!