شركة مكافحة الحشرات بالخبر ت:0533114231 

تتشعب القوارض إلى الكثير من الأنواع ، غير أن ما هو شائع منها في المناطق المأهولة بالبشر هي الفئران والجرذان ، وإذا كانت القوارض كلها يغلب على سلوكها التخريب والإتلاف بسبب نهمها الشديد وقوة فكيها الذين لا يكفان عن الحركة ، فإن أكثرها ضررا هي الفئران وذلك بسبب جرأتها على اقتحام أماكن عيش الإنسان والتعدي على ممتلكاته وأثاثه ومخزونه من الغذاء والبضائع المختلفة ، مخلفة ورائها فوق الخسارة المادية أخطار صحية كبيرة بسبب كونها عامل رئيسي في نقل العدوى بالكثير من المراض ومنها الطاعون والكوليرا والكبد ، وهي تنتشر بكثرة في الدمام و اغلب مناطقل المنطقة الشرقية .
وتعتمد الإدارة المتكاملة لمكافحة القوارض من شركة الأول افضل شركة مكافحة فئران بالخبر على المبادئ الآتية :

  1.  إغلاق مساراتها التي اعتادت على الولوج منها إلى المنزل أو المبنى المقصود ، وحصارها في المكان ، وهدم اعشاشها بالتعويم والاغراق بالماء .
  2. تنظيف المكان تنظيفا تاما والقضاء على ما به من فوضى والتخلص من الأغراض القديمة التي لا تستعمل وكذلك أكوام الورق غير الضرورية مثل الصحف القديمة ، وتنقية الخزائن ولإبقاء فقط على ما هو ضروري ، علاوة على التخلص من القمامة تماما ، كل هذا بغرض دفع الفئران للإقبال على بلع الطعم الموضوع لها .
  3. نشر محطات الطعم في الأماكن المرصودة ، وتغير الطعوم كل يوم وتغير اماكنها  ، والعمل على مراقبتها ، والتخلص من الفئران النافقة باستمرار .

شركة رش مبيدات بالخبر

من أكثر الأماكن إصابة بالحشرات على اختلاف أنوعها حظائر الماشية والخيول و الأغنام ، ومن أخطرها :

  • مجموعة الطفيليات الخارجية وتشمل البعوض والبراغيث وغيرها من الحشرات التي تتغذى على دم الكائنات الحية ، وهي تسبب اعظم الضرر للحيوان من حيث تسببها في فقدان وزنه وإتلاف جلده فضلا عن نقلها للأمراض الخطيرة التي قد تؤدي في الكثير من الأحيان إلى وفاة الحيوان .
  •  الذباب ، وهو من أخطر الحشرات فيما يتعلق بنقل العدوى والأمراض المعوية والتلوث للحيوانات.